تابع تيليجرام علشان يوصلك الجديد @BreakMagEg
English
start-head-1
start-head-1 mobile
V-home-1
V-home-2

السبت، يوليو 29، 2023

كريم بنزيمة « الحكومة » اشياء لم تكن تعرفها عن لاعب الاتحاد السعودي

Mohamed Hassan 0
الان يمكنك الكتابة في بريك. اضغط هنا لتفاصيل أكثر

كريم بنزيمة لاعب كرة قدم جزائري فرنسي. ولد في 19 ديسمبر 1987 في ليون ، فرنسا. في سن الثامنة ، بدأ مسيرته الكروية مع نادي Brontellyon المحلي قبل انضمامه إلى ليون واستمر في تحقيق عدد من النجاحات على المستويين الوطني والأوروبي. منذ انضمامه إلى نادي ريال مدريد الإسباني عام 2009 ، كان بنزيمة نجم الفريق.

بالإضافة إلى العديد من الإنجازات المهمة مع الفريق الذي لعب معه ، تمت مناقشة حياة بنزيمة خارج الملعب أيضًا في وسائل الإعلام عدة مرات بسبب فضائح مثل قضية فالبوينا ومزاعم أخرى. على الرغم من ذلك ، يظل بنزيمة لاعب كرة قدم محترفًا ناجحًا ويعتبر أحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم العالمية.

سيرة كريم بنزيمة

كريم بنزيمة لاعب كرة قدم فرنسي بدأ مسيرته مع فريق محلي قبل أن ينتقل إلى نادي ليون ، الذي حقق معه العديد من الإنجازات الكروية على المستويين الوطني والأوروبي ، وفاز بنزيمة بأربعة ألقاب متتالية في دوري الدرجة الأولى الفرنسي قبل الانتقال إلى ليون. واصل ريال مدريد مسيرته ، وحقق ألقابًا إسبانية وأوروبية ، ومثل بنزيمة في جميع الأعمار مع المنتخب الفرنسي ، وحصل على اللقب الأوروبي مع فريق تحت 16 عامًا.

بداية كريم بنزيمة

ولد كريم بنزيمة في 19 ديسمبر 1987 في ليون بفرنسا. بدأت موهبته الكروية في سن الثامنة في نادي برونيت تيراليوني المحلي. ولد بنزيمة في عائلة مسلمة من الطبقة الوسطى. لديه شقيقان. لقد جذب انتباه أكبر أندية المدينة. تحت سن العاشرة.

بدأ بنزيمة لعب كرة القدم في سن مبكرة للغاية ، حيث أظهر علامات على أنه أفضل من أقرانه من حيث السرعة والاستحواذ ، وبعد فترة وجيزة أصبح قريبًا من مسؤولي ليون في عام 1990 وفاز بالانضمام للفريق بعد الموافقة. علامات مهدت الطريق له ليصبح جزءًا من مؤسسة ليون بعد أدائه المتميز عندما كان مراهقًا في نادي برون تيرالليون المحلي ، وامتدح مدرب الفريق وأصبح عضوًا في مؤسسة ليون وهو في التاسعة من عمره. كان بنزيمة أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم ، وكان محترماً وعنيداً كطالب.

وفي المنطقة السكنية لأقل من 16 عامًا ، أظهر بنزيمة كيف أنه سجل 38 هدفًا في دوري الدرجة الأولى للشباب تحت 16 عامًا ، لأن تسجيل العديد من الأهداف يعتبر بالفعل عملًا رائعًا ، وهو مجرد عمل رائع. لم يمض وقت طويل حتى وجد نفسه من بين الأفضل ولم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً ليتم ضمه إلى تشكيلة بطولة فرنسا للناشئين ، مما يمثل خطوته التالية في دائرة الضوء.

فضيحة:

كان كريم كريم غاضبًا من تصرفات زميله فينيسيوس على أرض الملعب خلال مباراة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا ضد بوروسيا مونشنجلادباخ ، مع فيديو لكريم بنزيمة وهو يتحدث معه في غرفة الملابس قبل الشوط الثاني. أخبره زميله في الفريق فيرلاند ميندي أنه لن يمرر الكرة إلى فينيسيوس جونيور ، قائلاً له: "يفعل ما يريد ، لا تلعب معه ، يا أخي ، هو ونحن نلعب".
لم يجنّد المنتخب الفرنسي المهاجم بنزيمة للانضمام إلى الفريق منذ أكثر من ست سنوات ، والسبب وراء ذلك هو الفضيحة بين بنزيمة وزميله الفرنسي فالبوينا ، وتعود القصة إلى يونيو 2015. بينما كان اللاعبان في معسكر تدريبي في فرنسا ، حيث ابتزه كريم وزميله فالبوينا بمقاطع فيديو جنسية ، واجه المحكمة بسبب المزاعم وأنهى مسيرته مع المنتخب الوطني.

تورط بنزيمة في فضيحة جنسية رفيعة المستوى ارتبط فيها بفتاة مغربية تدعى زها عندما كان قاصرًا ، يعود تاريخها إلى عام 2008 في فندق لو ميريديان بالعاصمة الفرنسية باريس ، حيث ادعت الفتاة أن كاري مو تجاهلها. صغر سنها ودفع لها 500 يورو في تلك الليلة ، ونفى بنزيمة ذلك ، لكن صديقته أكدت أنه كان معها تلك الليلة.
كشفت مجلة VSD الفرنسية أن اللاعب كريم رفض دفع المصاريف المالية الشهرية لجدته ، والتي كانت فقط 1500 يورو شهريًا.
وتقول مصادر بلجيكية إن كريم بنزيمة مارس الجنس مع امرأة متحولة جنسيا تدعى فيكتوريا دورفال ، التقت بها بنزيمة في باريس ، وفقا لمصادر الهدف 101 ، وحولها إلى عاهرة.
تم القبض على بنزيمة في مدريد لقيادته بدون رخصة والسير بسرعة ، ودفع غرامة قدرها 18 ألف يورو بالإضافة إلى تعليق رخصة قيادته.
Mohamed Hassan Break Magazine
/
Writer
Big dreams have small beginnings
الان يمكنك الكتابة في بريك. اضغط هنا لتفاصيل أكثر
author
author-2 mobile
الموضوع التالي الموضوع السابق

تعليقات

يمكنك التعليق بـ الاسم/عنوان في حالة عدم وجود حساب

English version is available. Go to Break in English

Coprights © 2022 Break | Designed And Developed By HG 4 Design