تابع تيليجرام علشان يوصلك الجديد @BreakMagEg
English
start-head-1
start-head-1 mobile
V-home-1
V-home-2

الأربعاء، فبراير 23، 2022

« 7 طلاب بين القضبان وأخر اعدام » عقوبات كوريا الشمالية لمشاهدي مسلسل Squid Game

Break Team 0
الان يمكنك الكتابة في بريك. اضغط هنا لتفاصيل أكثر

ليس كل ما تستمتع به يكون مردوده نفس الشئ عند الأخرون، وان كنت تعتقد ان من قاموا باللعب في مسلسل « Squid Game » هم فقط الضحايا بسبب اللعبة، فعليك أن تعرف أن من شاهدوها أيضا أصبحو من الضحايا.

فقد أصدرت كوريا الشمالية بيانًا تُحذر فيه مواطنيها من مشاهدة المسلسل الشهير « Squid Game » فور انتشاره منوهةً إلى أن مخالفي القرار سيواجهون عقوبة الإعدام.


ووفقًا لإذاعة « آسيا الحرة » حُكم على رجل كوري باع « لعبة الحبار » الممنوع من العرض في بلاده، بالإعدام رميًا بالرصاص، ما أثار الرعب في نفوس الشعب الكوري.

ولم يكن ذلك الرجل هو الأخير الذي يُعاقب لهذا السبب، فسبق وان عوقب طالب في المدرسة الثانوية اشترى USB يحتوي على المسلسل، بالسجن المؤبد.

كذلك عوقب 6 طلاب في المرحلة الثانوية بالسجن 5 سنوات مع الأشغال الشقة بسبب مُشاهدتهم المسلسل، كما تم فصل المدرسين المشرفين على هؤلاء الطلبة ومدير المدرسة.

وقال مصدر فيكوري شمالي لخدمة إذاعة آسيا الحرة الكورية: أن كل هذا بدأ الأسبوع الماضي عندما اشترى طالب في المدرسة الثانوية سرا محرك أقراص فلاش USB. يحتوي على الدراما الكورية الجنوبية Squid Game وشاهدها. وأخبر العديد من الطلاب الآخرين. الذين اهتموا بالامر، وشاركوا المسلسل مع اصدقائهم وتم القاء القبض على الطلاب من قبل الرقابة الحكومية بعد الإبلاغ عنهم.


وتعاقب كوريا الشمالية توزيع أو مشاهدة وسائل الإعلام من الدول الرأسمالية مثل كوريا الجنوبية والولايات المتحدة. بموجب قانون لديها، ولكنها أول مرة تفرض العقوبات على القاصرين.
الان يمكنك الكتابة في بريك. اضغط هنا لتفاصيل أكثر
author
author-2 mobile
الموضوع التالي الموضوع السابق

تعليقات

يمكنك التعليق بـ الاسم/عنوان في حالة عدم وجود حساب

English version is available. Go to Break in English

Coprights © 2022 Break | Designed And Developed By HG 4 Design