تابع تيليجرام علشان يوصلك الجديد @BreakMagEg
English
start-head-1
start-head-1 mobile
V-home-1
V-home-2

الأربعاء، فبراير 23، 2022

بعد اطلاق تطبيقه للتواصل الاجتماعي « ترامب راجع تاني » Truth Social

Break Team 0
الان يمكنك الكتابة في بريك. اضغط هنا لتفاصيل أكثر

تم إطلاق مشروع الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب الجديد للتواصل الاجتماعي تطبيق Truth Social على متجر تطبيقات أبل. وهذا يشير إلى عودة ترامب إلى وسائل التواصل الاجتماعي بعد حظره من فيسبوك وتويتر وانستجرام ويوتيوب العام الماضي.

وقد تصدر التطبيق قائمة التطبيقات المجانية على App Store. وتم تنزيل التطبيق تلقائيا على أجهزة المستخدمين الذين طلبوا التطبيق مسبقا. وذكر العديد من المستخدمين أنهم إما يواجهون مشكلة في التسجيل للحصول على حساب في التطبيق أو تمت إضافتهم إلى قائمة انتظار برسالة تقول " نظرا للطلب الهائل، وضعناك على قائمة الانتظار الخاصة بنا ".

جدير بالذكر ان تم حظر ترامب من استخدام مواقع تويتر وفيس بوك ويوتيوب وجوجل بعد الهجوم الذي وقع في السادس من يناير/كانون الثاني عام 2021 على مبنى الكونجرس الأمريكي من قبل مؤيديه، بعد اتهامه بنشر رسائل تحرض على العنف.

وستنضم مجموعة ترامب للإعلام والتكنولوجيا برئاسة النائب الجمهوري السابق ديفين نونيس، والتي تقف وراء مشروع تروث سوشيال، إلى مجموعة متنامية من شركات التكنولوجيا التي تطرح نفسها على أنها مدافعة عن حرية التعبير وتأمل في جذب المستخدمين الذين يشعرون بأنه يتم حجب آرائهم على منصات التواصل الاجتماعي الحالية.

وقام دونالد ترامب الابن، نجل الرئيس السابق، الثلاثاء بكتابة تويت علي تويتر قائلا "حان وقت الحقيقة"، مع صورة لرسالة من ترامب الأب على المنصة الاجتماعية الجديدة جاء فيها " استعدوا! سيستقبلكم رئيسكم المفضل قريبا ".
الان يمكنك الكتابة في بريك. اضغط هنا لتفاصيل أكثر
author
author-2 mobile
الموضوع التالي الموضوع السابق

تعليقات

يمكنك التعليق بـ الاسم/عنوان في حالة عدم وجود حساب

English version is available. Go to Break in English

Coprights © 2022 Break | Designed And Developed By HG 4 Design