تابع تيليجرام علشان يوصلك الجديد @BreakMagEg
English
start-head-1
start-head-1 mobile
V-home-1
V-home-2

الخميس، مايو 04، 2017

حجم أصغر، سعر أكتر، سياسة تصغير حجم المنتجات ونتائجها

Break Team 0
الان يمكنك الكتابة في بريك. اضغط هنا لتفاصيل أكثر

سياسة تصغير حجم المنتج هي سياسة تعمل بها جميع شركات المنتجات ولكن بدرجات مختلفة. تستخدم الشركات هذا الاسلوب لزيادة الربح. ولكن تقع في الفخ.

أجريت دراسة من شركة Yougov، علي 1000 شخص بالغ مدرك ويعرف معني « تضخم التقليص »، وهو ثبات سعر السلعة مع تصغير حجمها. وأكدت تلك الدراسة أن 35% من المستهلكين للمنتجات سيتوقفون عن شراء الشكولاته المفضلة لديهم في حاجة تقليص حجمها بنسبة 15%. وأيضا جاء بالدراسة أن 1 من ضمن 5 أي 22% مستعد للبعد كل البعد عن المنتج اللي يشتريه باستمرر إن قُلّص حجمه بنسبة 10%. و 13% من المستهلكين قالوا انهم سيتوقون عن شراء المنتجات إن تقلص حجمها ولو بنسبة 5%.

كشف هذا التقرير بان الشركات تغامر بخسارة جزء كبير من مستهلكين منتجاتهم في حالة استمرارهم في تقليص حجم المنتجات. وجاء أن 20% من المستهلكين يمتنعون عن شراء المنتج في حالة ازداد ثمنه وقل حجمه.

فـ الي متي ستظل الشركات تستخدم تلك السياسة.
الان يمكنك الكتابة في بريك. اضغط هنا لتفاصيل أكثر
author
author-2 mobile
الموضوع التالي الموضوع السابق

تعليقات

يمكنك التعليق بـ الاسم/عنوان في حالة عدم وجود حساب

English version is available. Go to Break in English

Coprights © 2022 Break | Designed And Developed By HG 4 Design