تابع تيليجرام علشان يوصلك الجديد @BreakMagEg
English
start-head-1
start-head-1 mobile
V-home-1
V-home-2

الخميس، مايو 18، 2017

« الانتحار لديه افضل من الضعف » الصقر والشموخ حتي الموت

Break Team 0
الان يمكنك الكتابة في بريك. اضغط هنا لتفاصيل أكثر

عند اصتياد الصقر يدفن في الرمل، ويرشق بالمياة، وهذا لسبب ما لا أعتقد أن يعرفه كثير من الناس. يطير الصقر حر ويتسم بالهيبة والقوة والفخامة وعزة النفس، وهذا ما يتمناه كثير من بني الإنسان.
يشعر الصقر بالخذلان والضعف عند إصتياده، وهذا سرعان ما يسبب له سرعة ضربات القلب حتي ينتهي به الحال الي انفجار القلب ثم الهلاك.

فعند دفن جسده في الرمال ورشق رأسه بالمياة، يهدأ هذا من سرعة ضربات قلبه ليهدأ. ودائما ما تكون رأسه للأمام ولا ينظر خلفه. حتي لا يري من قام باصتياده. لأن في رؤيته ذل له، ومن الممكن ان يؤدي به الي الموت حزناً. 

عندما يكبر الصقر ويدخل مرحلة الكهولة، ويضعف منقاره، وتضعف مخالبه، وتضعف جناحيه، يقوم بفعل من إثنين: أما أن ينتحر لأنه لم يعرف طعم الضعف. وفي إنتحاره أيضا هيبه وشموخ. حيث أنه يطير لأقصي إرتفاع حتي تنتهي قوته ويسقط من اعلي صريعاً. أو الفعل الثاني وهو أنه يقوم بتقصير منقاره ومخالبه، ويقوم بقصقصة ريشه أيضا، ويتحمل آلام قوية وجوع لفترة طويلة، ولكنه بعد مرور 20 يوماً، يتعافي ويعود مثلما ولد، خفيف وقوي وحاد.

كل هذا حتي لا يعيش ضعيفاً. هل رأيتم من قبل عزة نفس كهذه التي يمتلكها الصقر. هل لا تستغربون إناساً يرهبون أشخاصاً آخرين. ومن ينافقون ويتلونون من أجل رضاء الغير.

إجعلوا من الصقر قدوة لكم.
الان يمكنك الكتابة في بريك. اضغط هنا لتفاصيل أكثر
author
author-2 mobile
الموضوع التالي الموضوع السابق

تعليقات

يمكنك التعليق بـ الاسم/عنوان في حالة عدم وجود حساب

English version is available. Go to Break in English

Coprights © 2022 Break | Designed And Developed By HG 4 Design